فريق الرجاء
فريق الرجاء


النصر يواجه الرجاء فى مباراة متكافأة بالدوري

رضا خليل

السبت، 23 ديسمبر 2017 - 12:09 م

يستضيف  الفريق الأول بنادي الرجاء نظيره النصر،السبت 23 ديسمبر في السابعة مساء ،في المباراة التي تجمع بينهما على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ15 لمسابقة الدوري المصري الممتاز فى ظل صراع الفريقين للهروب من الهبوط . 

ويدخل فريق الرجاء المباراة محتلاً المركز المركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 14 مباراة فاز فى واحدة وتعادل فى 4 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 24 هدفا.

ويسعى فريق الرجاء بقيادة مديره الفني عماد النحاس لاستغلال ميزة اللعب على ملعبه لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل الهروب من مؤخرة الجدول حيث يدخل المباراة منتشياً بعد التعادله مع المقاصة بهدف لكل فريق فى الجولة الماضية .

وعلى الجانب الآخر يدخل فريثق النصر المباراة  محتلاً المركز الـ17 برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى 2 وتعادل فى 5 وخسر 6 وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكهم 19 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى .

يأمل  المدير الفنى لفريق النصر بقيادة مديره الفني سيد عيد للعودة من الإسكندرية بنتيجة إيجابية لمواصلة عروضة الجيدة خاصة بعد أن خسر من المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة